• الموقع : هيئة علماء بيروت .
        • القسم الرئيسي : هيئة علماء بيروت .
              • القسم الفرعي : بيانات .
                    • الموضوع : هيئة علماء بيروت تستنكر تصرفات "مجلس التعاون الخليجي "تجاه المقاومة .

هيئة علماء بيروت تستنكر تصرفات "مجلس التعاون الخليجي "تجاه المقاومة

  

 

هيئة علماء بيروت تستنكر تصرفات "مجلس التعاون الخليجي "تجاه المقاومة

 

   سلوك النظام السعودي ليس مغامرة ، بل هو جنون غير مسبوق تسعى من خلاله "مملكة الارهاب " بحرب مسعورة على "حزب الله" وكل حركات المقاومة الحرة والشريفة . اذاً هي الحرب !!

 

 وجديد هذه الحرب المفتوحة خروج وزراء اعلام ما يسمى مجلس التعاون الخليجي بمجموعة قرارات اضافية وذلك بغية محاصرة المقاومة اعلاميا من خلال وضع الية لمكافحتها  برامجيا وانتاجيا وايضا على مستوى الظهور الاعلامي فضلا عن مواقع التواصل الاجتماعي ، حتى لا يكون هناك اي تمثيل الاعلامي لها .. معتبرا الخطاب الاعلامي الحاقد للحزب الفارسي واستمراره في تأجيج نار الطائفية والفرقة والانقسام في المنطقة والافتراءات والادعاءات التي يرددها ضد دول المجلس.."

 

    يهمنا  في هيئة علماء بيروت وأمام هذا الفجور السعودي التأكيد على التالي :

 

-   لا يحق للسعودية ؛ صانعة الفكر الوهابي التكفيري ،الحديث عن التأجيج المذهبي وهي تجند مئات الفضائيات العاملة ليل نهار على السعار المذهبي  وبث الاكاذيب والافتراءات .

 

-   ان كل ما يقوم به حكام ال سعود  هو محاربة كل فكر تحرري من خلال القمع السياسي والاستبداد الديني خدمة لمشروع  ما بات يعرف بالصهيو سعودي ..

  

-  ان هذا النظام  قام على فكرة بنيوية قائمة على التجانس مع فكرة قيام الكيان  الصهيوني على ارض فلسطين، وهو لا يطيق فكرة المقاومة منذ نشؤ منظمة التحرير الفلسطينية ،الى المقاومة الاسلامية راهنا .

 

-   ان المشكلة التي تعاني منها مملكة القهر والارهاب، ان العالم كله سكت ، وان حزب الله فقط  فضح جرائم آل سعود، فلا غرابة ان تجن المملكة... موتوا بغيظكم واحقادكم فلن تنالوا بعد اليوم من شرفاء هذه الامة .

 

 -    نصيحتنا ، العودة عن هذا التصعيد المحموم الذي تقوده السعودية لأنه لا يخدم شعوب المنطقة وندعو الى تحكيم لغة العقل والمصالح العليا  . والابتعاد عن الاحقاد والضغائن، وان حفظ العروبة التي استفقتم عليها  فجأة ، ويا للغرابة لا تكون في احضان الصهاينة ، الا اذا قصدتم "العبرية"!!

 

                                                                المكتب الاعلامي

بيروت: 10 / 3/2016


  • المصدر : http://www.allikaa.net/subject.php?id=638
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 03 / 10
  • تاريخ الطباعة : 2019 / 12 / 5