• الموقع : هيئة علماء بيروت .
        • القسم الرئيسي : هيئة علماء بيروت .
              • القسم الفرعي : بيانات .
                    • الموضوع : "يوم القدس العالمي" عنوان الرفض لصفقة القرن .

"يوم القدس العالمي" عنوان الرفض لصفقة القرن

 

"يوم القدس العالمي" عنوان الرفض لصفقة القرن

 

       هو اليوم الذي أعلنه الامام الخميني (رحمه الله ) دعما للقضية الفلسطينية ، القضية الاولى للشعوب العربية والاسلامية ولا تزال تتمسك بها بعد أن باعتها انظمة عائلات النفط الحاكمة لأجل بقاء عروشها تستجدي سيدها الاميركي ابقائها مهما كان الثمن!!

 وما فتئت تلك الأنظمة ومنذ سنة 2004 والى الآن تعمل على التحريض المذهبي واثارة الفتن المتنقلة من بلد الى بلد ، واستبدال العدو الحقيقي للأمة ومغتصب مقدساتها ، الى ان بلغ الأمر بإعلان "اسرائيل على انها الحليف الرئيس لكل العرب ضد ايران " .!!وتعقد القمم لأجل درء الخطر الايراني !!

   اننا في هيئة علماء بيروت  نؤكد على الحق الثابت للشعب  الفلسطيني المقاوم في استعادة كامل حقوقه في أرضه .كما أننا نشيد بالموقف الفلسطيني الشامل، فصائل وسلطة ،الرافض 

للتفريط في أي من حقوقه . ونشد على أيدي أخوتنا الفلسطينيين جميعا بالحفاظ على هذا الموقف الرافض، للإذعان لما يسمى صفقة القرن. كما وندعوهم الى الحرص الشديد للمحافظة على الانجازات والتضحيات الكبيرة التي حققتها المقاومة بكافة تلاوينها وكل فصائلها وتفويت الفرص على المتآمرين على القضية العاملين على تصفيتها. ولنا كل الثقة بحكمتكم كما اعتدنا على التماس ذلك، وما حصل من تلاحم وتكاتف ابان العدوان الاخير على غزة من خلال العمليات المشتركة ، دليل ساطع على وعي والحكمة والبصيرة  ..

 كما أننا نرى أن من واجب الأمة مؤازرة الشعب الفلسطيني وعدم تركه بعد خذلان ومؤامرات الانظمة العربية الرجعية،  والعمل على افشال هذا المخطط، وذلك من خلال الوقوف الى جانب محور المقاومة الذي بات الوحيد في وقوفه ودعمه لقضية فلسطين وحقوق أهلها الشرفاء. .

24رمضان 1440

30 أيار 2019


  • المصدر : http://www.allikaa.net/subject.php?id=859
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2019 / 05 / 30
  • تاريخ الطباعة : 2019 / 12 / 12