• الموقع : هيئة علماء بيروت .
        • القسم الرئيسي : هيئة علماء بيروت .
              • القسم الفرعي : بيانات .
                    • الموضوع : هيئة علماء بيروت تشيد بخطاب السيد نصر الله .

هيئة علماء بيروت تشيد بخطاب السيد نصر الله

 هيئة علماء بيروت تشيد بخطاب السيد نصر الله

 

 

    وضع سماحة الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في خطاب الامس النقاط على الحروف واظهر الوجه الحقيقي لمملكة آل سعود والتي يطلق عليها اتباعها "مملكة الخير"!

  مؤذنا بمرحلة جديدة من الصراع مع هذا النظام على كافة الاصعدة ، بعد صبر مرير على ممارساته منذ عقود . ولان مشكلته مع حزب الله ، فلا دخل لبنان حتى يصب عليه جام غضب مملكة الخير والهبات الوهمية والمكرمات الكاذبة !

 

    ونود التأكيد على مضمون الخطاب الواعي والحريص على وحدة البلد ودرء الفتن، والترفع عن الابتذال الرخيص الذي يمارسه الاعلام  التحريضي التابع لآل سعود .

 

   آن للعالم كله الذي يكتوي بنيران الفكر الذي تصدره السعودية ، المترجم قتلا ومجازر مروعة في سوريا والعراق واليمن ، ان يتخذ الموقف الجدي واللازم لردع هذا النظام عن غيه وعتوه .

 

  كما ندعو الشعوب العربية والاسلامية الى اخذ الموقف الصحيح والواعي مما ظهر للعلن من العلاقات بين السعودية والكيا ن الاسرائيلي الغاصب لفلسطين ،وما يتجلى من استهانة بالقضية الفلسطينية والمقدسات العربية والاسلامية بوقاحة لا نظير لها .

 

   انها مملكة الشر والارهاب و يجب  على كل المحافل الحقوقية في العالم ان تحاسبها على اجرامها في حروبها على العرب والمسلمين وصرفها عشرات المليارات في حروبها هذه ، دون صرف دولار واحد على شعب غزة  المظلوم الذي يعيش في العراء بلا مأوى ، على مرآى نظام آل سعود ، المدعي زورا تمثيل العالم الاسلامي وحقوق اهل السنة والجماعة و من دون ان تنتفض الشهامة العربية لحكام آل سعود حلفاء الصهاينة الجدد، على كل هذا الاجرام .

 

المكتب الاعلامي

بيروت: 2 /3 /2016


  • المصدر : http://www.allikaa.net/subject.php?id=634
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2016 / 03 / 03
  • تاريخ الطباعة : 2021 / 06 / 23