• الموقع : هيئة علماء بيروت .
        • القسم الرئيسي : هيئة علماء بيروت .
              • القسم الفرعي : بيانات .
                    • الموضوع : هيئة علماء بيروت تشيد بالرد الحاسم على الاعتداء الأميركي .

هيئة علماء بيروت تشيد بالرد الحاسم على الاعتداء الأميركي

هيئة علماء بيروت تشيد بالرد الحاسم على الاعتداء الأميركي

 

على الولايات المتحدة الأمريكية سحب قواتها من الشرق الاوسط قال الجيش الإيراني بعد تنفيذ الضربات التي وعد بها رداً على الاعتداء الارهابي الآثم الذي أدى إلى استشهاد القائدين الكبيرين الفريق الحاج قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس وثمانية شهداء من رفاقهما..

إننا في هيئة علماء بيروت إذ نبارك ونؤيد الرد على الاعتداء الآثم:

نعتبر أن ما قامت به القوات الإيرانية هو رد طبيعي وقانوني مبرر بكل المعايير على الإعتداء الإرهابي الأميركي.. إن دولة مثل الجمهورية الإسلامية الايرانية تمتلك العزة والاقتدار والكرامة الوطنية لا يمكن أن تفرط بها، مستندة إلى قاعدة جماهيرية صلبة تمثلت بمراسم التشييع المليوني التاريخي للشهداء على امتداد الجغرافية الإيرانية والتي تمثلت بالاستفتاء الواضح على الحق في الرد على أي اعتداء على سيادة البلاد، وهي بذلك دحضت كل الأكاذيب والخداع التي دأب عليها الاعلام الأميركي في تزوير الواقع الشعبي الحاضن والمؤيد بقوة للنظام في الجمهورية الإسلامية في إيران.

كما أننا نحذر من مغبة تمادي الادارة الاميركية في السلوك الأحمق الذي تمارسه بحق شعوب المنطقة. لأن من شأنه فتح أبواب المواجهة على مصراعيها والمزيد من كسر هيبة القوات الاميركية في المنطقة واسقاط جبروتها وحملها على الانسحاب من بلادنا والذي هو حاصل إن شاء الله بسواعد المقاومين في المنطقة كلها..

ولتعلم الادارة الاميركية المستكبرة جيداً إن الرد على جرائمها باستهداف قواعدها العسكرية هو الدرس الأول في معرفة من تواجه..

المكتب الاعلامي

12 جمادي الاولى 1441هـ

8 كانون الثاني 2020م


  • المصدر : http://www.allikaa.net/subject.php?id=898
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2020 / 01 / 08
  • تاريخ الطباعة : 2021 / 10 / 25